11 طريقة للحصول على المزيد من متابعي Instagram (الحقيقيين!)

سرعان ما تجاوز Instagram انطباعه الأول باعتباره تطبيقًا ممتعًا للأطفال وأصبح أداة جادة للتسويق والبيع والشبكات وبناء الجمهور للأفراد والعلامات التجارية. حيث انه أحد أشهر مواقع الشبكات الاجتماعية على هذا الكوكب ، حيث يشارك أكثر من 200 مليون عضو نشط شهريًا 60 مليون صورة و 1.6 مليار إعجاب في اليوم.

 

معدلات المشاركة للعلامات التجارية في معظم الشبكات الاجتماعية أقل من 0.1٪ ، لكن Instagram يفجرها جميعًا. كان متوسط ​​معدل المشاركة على Instagram للعلامات التجارية في دراسة Forrester لعام 2014 أعلى بمقدار 58 مرة من معدله على Facebook.

لا يمكنك الاعتماد على الأرقام هذه لكنها مجرد متوسط. وكما هو الحال عبر جميع طرق التسويق عبر الإنترنت ، فأنت لا تريد أن تكون متوسطًا! إنه ليس حلمًا أو هدفًا.

بالتأكيد ، يبدو التفاعل أكبر بـ 58 مرة من Facebook رائعًا ، ولكن يمكنك القيام به بشكل أفضل بكثير من ذلك على Instagram. سواء كنت علامة تجارية كبيرة أو ربما تتساءل فقط كيف تصبح مشهورًا على Instagram ، فأنا لا أريدك أن تسعى للحصول على متوسط ​​؛ أريدك أن تصل إلى النجوم وتصبح وحيد القرن في Instagram. وحيد القرن الرقمي هو ذلك المخلوق السحري النادر الذي يتفوق في الأداء على الآخرين بأعداد كبيرة.

 

ويتحقق ذلك من خلال العمل على هذه الطرق المذهلة على Instagram في إستراتيجيتك الاجتماعية. تحقق من هذه الأفكار التي تجذب الانتباه لتعليقاتك على Instagram وهاشتاغات والملف الشخصي والمزيد ، واطلع على ما تنشره على Instagram للحصول على المزيد من المتابعين وطريقة أكثر وضوحًا ومشاركة أيضًا.

  1.  قم بالترويج المتبادل للهاشتاغات المخصصة الخاصة بك.

من الجيد أنك صممت عبارة ترويجية لشركتك في هاشتاغ ، لكن من يعرف كيفية استخدامه لمشاركة محتوى عنك؟ تأكد من وجودها في ملفك الشخصي ، ولكن اجعل اللعبة في وضع عدم الاتصال واطبعها على إيصالاتك ، وفي الإعلانات المطبوعة ، وعلى اللافتات في متجرك وفي الأحداث ذات الصلة.

إذا كنت تستخدم الراديو والتلفزيون ، فوجه الناس لاستخدام الهاشتاغ الخاص بك. قم بدمج الحملات عبر الإنترنت وغير المتصلة عن طريق التأكد من إدراجها في حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بك ، وعلى موقع الويب الخاص بك ، وفي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

 

  1.  كن مبدعا في الهاشتاغات

عندما يتعلق الأمر بأفكار التسميات التوضيحية في Instagram ، فأنت بحاجة إلى النظر إلى ما وراء الهاشتاغات الواضحة المكونة من كلمة واحدة. بالتأكيد ، تريد استخدام هؤلاء أيضًا ، لكن اخلطها واستخدم هاشتاغات لإخبار جزء من قصتك. كن مرحًا أو ساخرًا فقط لا تكن مملاً. تعتبر شركة مساحات العمل التعاونية WeWork رائعة في هذا الأمر ، وهي تتضمن مزيجًا ممتعًا من محتوى Instagram أيضًا.

 

  1.  المشاركة في المحادثات الشعبية على نطاق واسع.

لكل منشور ، استخدم مزيجًا من الهاشتاغات ذات الصلة بالموضوع مثل #woodworking  لشركة نجارة مثلا ، بالإضافة إلى الهاشتاغات الشائعة والشائعة للغاية حيثما أمكنك ذلك.

علامة التجزئة الشهيرة للأعمال الخشبية على Instagram ,إن الهاشتاغات المحددة حقًا مثل الكلمات الرئيسية طويلة الذيل من حيث أنها تُظهر نية أكبر وتساعدك في العثور على الأشخاص المناسبين ، لكن هاشتاغات الشائعة عالميًا مثل #instagood أو #tbt أو #photooftheday أو حتى #fun القديم تجعلك أمام المزيد الناس بشكل عام. تحتاج إلى كليهما لتحقيق النمو على شبكة كبيرة وصاخبة مثل Instagram.

 

  1.  حقق أقصى استفادة من عنوان URL للسيرة الذاتية.

إنها عقارات رئيسية في ملفك الشخصي على Instagram … هل تريد حقًا أن ترتبط سيرتك الذاتية بالصفحة الرئيسية لموقعك على الويب الآن وإلى الأبد؟. قم بتغييره كل أسبوعين على الأقل واستخدم هذا الرابط القابل للنقر في سيرتك الذاتية لتوجيه حركة المرور إلى المحتوى الأحدث أو الأكثر شيوعًا.

 

  1.  الحصول على وصف مع التسميات التوضيحية الخاصة بك.

الصورة تساوي ألف كلمة ، لكن لا يمكنك تخطي الكلمات تمامًا. National Geographic رائعة في استخدام سرد القصص إلى جانب صور Instagram الخاصة بهم لتوليد المشاركة والمشاركة. بينما تراجعت العلامات التجارية للوسائط التقليدية ، ازدهرت NatGeo عبر الإنترنت وأصبحت واحدة من أفضل العلامات التجارية على Instagram ، مع أكثر من 50 مليون متابع.

هذا شيء تريد الالتزام به للعمل في استراتيجيتك بمرور الوقت ، لذلك لا تقلق إذا كان الأمر غريبًا في البداية. ستتحسن كتابتك عندما تجد صوت Instagram الخاص بعلامتك التجارية.

 

  1.  شارك في التسويق عبر المؤثرين.

قم بزيارة الملفات الشخصية لكل شخص حددته كمؤثر (يُعرف أيضًا باسم الشخص الذي يؤثر على الأشخاص الذين تريد أن تكون أمامهم) و “تشغيل إشعارات النشر” ليتم إعلامك في كل مرة يشاركون فيها محتوى جديدًا. يمكنك بعد ذلك التفاعل معهم بانتظام وتصبح أحد الأشخاص أو العلامات التجارية المفضلة لديهم.

 

  1.  قم بإزالة صورك المعلمة غير المرغوب فيها من ملفك الشخصي.

إذا كنت ترغب فقط في عرض أفضل محتوى أنشأه المستخدمون عنك أو عن علامتك التجارية في ملفك التعريفي على Instagram ، فيمكنك ذلك الآن ، لا يمكنك إزالة الصور التي تم وضع علامات عليها من الموقع بالكامل ، عن طريق اختيار “تحرير العلامات” ، واختيار الصور التي تريد إزالتها واختيار “إخفاء من الملف الشخصي” (قد تحتاج إلى التأكيد).

 

  1.  الموافقة على اشارات الصور قبل ظهورها في ملفك الشخصي.

بالحديث عن منحك قدرًا أكبر من التحكم في الصور التي تم وضع اشارة عليها التي تظهر في ملفك الشخصي ، يمكنك تغيير إعداد Instagram الخاص بك بحيث لا تظهر الصور التي تم وضع علامة عليها ما لم توافق عليها أولاً ستجد هذا ضمن “خيارات” و “صور لك” و “إضافة يدويًا”.

أحاول التفكير في سبب يمنع أي شركة من القيام بذلك … كلا. ليس لدي شيء. يجب عليك تمامًا إعداد هذا لتجنب المواقف التي قد تكون محرجة.

 

 

  1. تطوير أسلوب Instagram الخاص بك.

من الطبيعة البشرية أن تتأقلم ، لكن على Instagram ، أنت تريد التميز. طورت العلامة التجارية الهندية للمشروبات Frooti أسلوب محتوى مرئي فريد من نوعه ، ويمكن التعرف عليه على الفور في كل مرة يرى فيها المستخدم منشور Frooti في ملف الأخبار الخاص به. تحقق من ذلك:

 

 

  1.  كن محليًا.

شاهد ما يحدث في منطقة معينة من خلال الانتقال إلى صفحة البحث واختيار علامة التبويب “الأماكن”. بعد ذلك ، اكتب اسم المكان لمشاهدة جميع المشاركات ذات العلامات الجغرافية لهذا الموقع.

 

 

  1.  تذكر دعواتك إلى العمل!

Instagram ، مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى ، هو محادثة وليس منصة بث. ما الإجراء الذي تريد أن يتخذه الأشخاص بشأن منشورك؟ إذا كنت لا تعرف ذلك ، فابدأ من جديد واكتشفه. تعتبر Staples رائعة في توليد المشاركة من خلال السماح للأشخاص بمعرفة بالضبط ما يتوقعون منهم فعله بمشاركاتهم (نقاط المكافأة إذا جعلت الأمر يبدو ممتعًا). في كثير من الأحيان ، تدفع هذه الدعوة إلى العمل الأشخاص بذكاء إلى مشاركة محتوى Staples أو نشره بشكل فيروسي.

الاعجابات:
0 0
المشاهدات:
150
تصنيف المقال:
غير مصنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *